منتديات العربى الأفضل

منتديات العربى الأفضل***لكل باحث عربى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول













شاطر | 
 

 الترجى اطاح بالاسماعيلى من الدورى العربى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسدالغابة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 11/03/2009
العمر : 33
الموقع : http://al3rby.alafdal.net

مُساهمةموضوع: الترجى اطاح بالاسماعيلى من الدورى العربى   الجمعة مارس 20, 2009 4:40 pm


خرج الإسماعيلي من دور الثمانية لدوري أبطال العرب بعد هزيمته أمام الترجي التونسي بضربات الترجيح 3/4 وكانت المباراة قد انتهي وقتها الأصلي 2/1 للإسماعيلي وهو نفس نتيجة لقاء الذهاب للترجي.
كان الإسماعيلي الأفضل في الشوط الأول وسجل له محمد فضل هدفين بضربتي رأس في الدقيقتين 27 و41 وسجل ايزامو هدف الترجي في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني.. وفي ضربات الترجيح أهدر محمد فضل وعبدالله السعيد ضربتين تسببتا في خروج الفريق من دور الثمانية.
تراجع مستوي الإسماعيلي في الشوط الثاني وكانت تعديلات ريكاردو سببا في عدم إدراك الإسماعيلي للفوز بعدما أخرج محمد محسن أبوجريشة ومهاب سعيد ودفع بدلا منهما محمود النادي ومصطفي كريم مما أعطي لفريق الترجي الفرصة لشن الهجمات التي جاء منها هدف الترجي الذي أعاده للمباراة مرة أخري.
احتفلت الجماهير التونسية بطريقتها بعد المباراة وسط ذهول جماهير الدراويش التي خرجت وهي غير مصدقة بخروج الفريق من البطولة التي كانت إحدي أمانيه
بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغظ من الإسماعيلي مستغلا حمي البداية ومؤازرة الأرض والجمهور ويهدر عمر جمال هدفا مؤكدا في الدقيقة الثالثة بعد أن راوغ مدافع الترجي باسيلا وسددها بعيدا عن المرمي ويرد التوانسة بهجمة مثلت خطورة عن طريق ايزامو وبوعزي تتحول إلي ركنية بعدها يهدر ايزامو هدفا مؤكدا من تمريرة يوسف الماسكني.
كثف الإسماعيلي هجماته من الناحية اليسري التي شغلها أحمد سمير وعمر جمال بينما كانت تعليمات فوزي البنزرتي للاعبيه بتأمين دفاعاته ولارتداد السريع من الاعتماد علي الهجمات المرتدة للمهاجم ايزامو المزعج ووجدي بوعزي وانطلاقات يوسف الماسكني.
في الدقيقة 27 يحرز محمد فضل هدف الإسماعيلي الأول بضربة رأس رائعة مستغلا ركنية عمر جمال من ناحية الشمال بعدها تشتعل المباراة وتنفك طلاسم الدفاع التونسي وينذر الحكم الإماراتي خليل شمام لعرقلته مهاب سعيد ويحتسب ضربة حرة مباشرة يلعبها أحمد سمير فرج ويشتتها الدفاع التونسي.
في الدقيقة 37 يسدد أحمد سمير فرج صاروخا أرضيا من تمريرة محمد حمص تصطدم باسفل القائم الأيمن.
في الدقيقة 41 يحرز محمد فضل الهدف الثاني بضربة رأس رائعة جدا تسكن الزاوية العليا لمرمي القصراوي من تمريرة أحمد سمير فرج وتألق الدراويش وتشتعل المدرجات ويلعب ايزاموا بعنف شديد مع لاعبي الإسماعيلي ويصاب عبدالحميد سامي للمرة الثانية.
يواصل الإسماعيلي هجماته عن طريق عمر جمال في الشوط الثاني ويسدد الترجي من مرتدة لها طعم الخطورة يسجل منها ايزاموا هدف الترجي الأول في الدقيقة الخامسة ويعطي الهدف الثقة للتوانسة ويسدد المساكني ويصدها صبحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al3rby.alafdal.net
 
الترجى اطاح بالاسماعيلى من الدورى العربى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى الأفضل :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: